حنكليش : هو شخصية عايشتها كثيرا في خيالي ،، حتي ما لبثت ان تحولت الي شخصية حقيقية تعيش بداخلي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..
معنا ومعكم .. حنكش حنكليش ..
_______

عندما كنا – حنكليش وانا – في اون ذا رن نتناول البيتزا ،، سألني و الزيتون يتناثر من فمه : الا قوليلي يا قلق ،، ايه هي المقولة اللي بتؤمني بيها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي..؟؟
قلت له وانا اجرع بنهم زجاجة البيبسي ال 2 لتر : أن القناعة كنز لا يفني ..
توقف عن هذا الذي كان يفعله ونظر لي قائلاً : عجباُ .. ولم هذه المقولة بالذات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي…؟؟؟
توقفت عن ” الحشّ ” بدوري وقلت : كما قال الاقدمون ،، ان القناعة كنز بالفعل ،، لذلكـ لم يجده الا القليلون جداً ،، يحتاج الي خارطة بعينها ،، يصعب علي الكثير من ذلكـ المجتمع ان يتوصل الي مخبئها الاصلي ،، لذلكـ كانت القناعة كنز ،، الكل كان ينهل منه نهلاً في السابق ،، ولكن الان لا احد يقربه ،، لذلكـ فهو “” لايفني …
نظر لي حنكليش شذراً وقال لي من تحت ضرسه : والنبي يا حاجة تخلي الفلسفة دي لنفسكـ ..
وكوّر قطعة البيتزا في يده وادخلها في حلقه وهو يضحك ((:

______________________________

 

Leave a Reply

